SeeMooMoobilE
http://i68.servimg.com/u/f68/14/28/67/40/uouoo_10.jpg


اهلا وسهلا بكم فى منتديات سيمو موبايل
تسجيل الزوار يشرفنا ودخول الاعضاء يسعدنا
 
الرئيسيةواجهة المنتدىبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتمكتبة الصورالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 معلومات عجيبه عن الملائكه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
boosycat
مراقبة عام المنتدى
مراقبة عام المنتدى
avatar

نوع الموبايل : samsung u700
انثى عدد المساهمات : 2204
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 26
الموقع : طلخا
العمل/الترفيه : طالبه بكلية الهندسه قسم الحاسبات و النظم

مُساهمةموضوع: معلومات عجيبه عن الملائكه   الإثنين مايو 03, 2010 1:06 pm

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بثت
قناة الفجر
الفضائية ليلة الجمعة الماضيه 30-4-2010 معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي
تحيط بالإنسان
أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في
النوم, وهذه
المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز
العلمي والحقيقة

قال
إن ا...لملائكة التي تحيط بالإنسان

عددها(10)
وتتبدل في وقت الفجر
ووقت العصر , والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته
وقت انتهاء عمل ملائكته وقت
الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة
وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح
دائماً بصلاة البردين الفجر والعصر
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من
ترك صلاة العصر حبط عمله .


وقد
جعل الله عشرة أنواع من ملائكة
تحيط بالإنسان كالتالي :

ملكين
ملك عن اليمين وملك عن اليسار ,
الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك
الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل
الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك
اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك
اليسار ويقول

أمهله لعله
يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له
. ملكين ملك أمام الإنسان
وملك خلفه ,

حتى يدفع عنه السيئة التي
تصيبه وتحفظه, مثال لذلك :
كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه
الملائكة تحفظ هذا الإنسان ,
ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في
الحادث باللوح المحفوظ
فسوف يموت.

ملك على الجبين : للتواضع وعدم
الكبر.


ملكين
على الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على
السفلى وهم مفوضين هذين
الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه
وسلم فقط وليس لغرض
أخر .



ملكين على العينين : وهم لغض
البصر وحماية
العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها
حارس.


و
أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم
النائم أي شيء يؤذيه
فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل
أي شيء بفم
النائم ممكن أن يلفظه تلقائياً.


رب اغفر لي
ولوالدي ولوالد
والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الأحياء
منهم
والأموات يوم يقوم الحساب



اللهم اغفر لقارئ وباعث
هذه
الرسالة وكل من ينشرها

بسم الله الرحمن الرحيم



رأى
النبي
عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون
قصراً
لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل
لماذا
توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله فلما توقف عن
الذكر
توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا
على
ذكر الله ولا تتوقفوا



سبحان الله والحمد لله ولا إله
إلا
الله والله أكبر

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم






أنشر
الخير ولا تنس احتساب الأجر والنية

اللهم
لك أسلمت وبك آمنت
وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم أني أعوذ
بعزتك ,لا إله إلا
أنت الحي الذي لا يموت

ملحوظه: تخيل لو انك نشرت
هذه الرسالة بين
عشره من أصدقائك على الأقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت
أنت وهكذا؟؟
ولكل واحد منهم حسنه,والحسنه بعشر أمثالها, دقيقتين!!!!أنشرها
ولا تبخل
على نفسك بالحسن


""اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك

دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ĐŘ_ṦĬЌφỘφ
مشرف المنتدى العلمى
سوبر استار المنتدى
مشرف المنتدى العلمىسوبر استار المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 3031
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
العمر : 26
الموقع : السكه الجديده
العمل/الترفيه : دوج طور بيطرى هههههه
المزاج : تماموووووووووووووووز

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه   الإثنين مايو 03, 2010 1:51 pm

هااااااااااااااايل اوى
معلومات اول مرة اعرفها
وجمييييييله اووووووى

تسلمى يا بوسى




dr_siko0o in phisiology lab
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boosycat
مراقبة عام المنتدى
مراقبة عام المنتدى
avatar

نوع الموبايل : samsung u700
انثى عدد المساهمات : 2204
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 26
الموقع : طلخا
العمل/الترفيه : طالبه بكلية الهندسه قسم الحاسبات و النظم

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه   الإثنين مايو 03, 2010 1:57 pm

ربنا يخليك يا سيكو
و الحمد لله انك استفدت منه
و شكرا لمرورك


""اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك

دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
princess kitty
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى
avatar

نوع الموبايل : Nokia 6300
انثى عدد المساهمات : 2460
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمر : 26
الموقع : SemooO Mobile
العمل/الترفيه : ان شاء الله مهندسه حاسبات
المزاج : الحمد لله في السراء والضراء

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه   الإثنين مايو 03, 2010 10:16 pm

جزاكي الله كل خير يا بووسي
موضوع جميييل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boosycat
مراقبة عام المنتدى
مراقبة عام المنتدى
avatar

نوع الموبايل : samsung u700
انثى عدد المساهمات : 2204
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 26
الموقع : طلخا
العمل/الترفيه : طالبه بكلية الهندسه قسم الحاسبات و النظم

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه   الثلاثاء مايو 04, 2010 12:36 am

و جزاكي مثله يا كيتي
وشكرا لمرورك الاجمل


""اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك

دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
beautiful girl
مشرفة المنتدى الادبى والترفيهى
avatar

انثى عدد المساهمات : 1742
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
العمر : 22
الموقع : طلخا
المزاج : تمام

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه   الثلاثاء مايو 04, 2010 11:19 am

موضوع روووووووووووعة يا بوسي
ميرسي تسلم ايدكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boosycat
مراقبة عام المنتدى
مراقبة عام المنتدى
avatar

نوع الموبايل : samsung u700
انثى عدد المساهمات : 2204
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 26
الموقع : طلخا
العمل/الترفيه : طالبه بكلية الهندسه قسم الحاسبات و النظم

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه   الثلاثاء مايو 04, 2010 9:42 pm

ربنا يخليكي يا بيوتي
و شكرا لمرورك


""اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك

دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات عجيبه عن الملائكه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SeeMooMoobilE :: القسم العام :: المنتدى الاسلامى :: منتدى دعوة الى الجنة-
انتقل الى: